http://Dal3ny.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــــــــــــــــدى دلعنــــــــــــــــــي


    يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    دلـوعة حبيـبي
    دلـوعة حبيـبي
    مديرة الدلع كله
    مديرة الدلع كله


    عدد الرسائل : 158
    العمر : 33
    المزاج : رايــــــــــــــــــــق!!!
    نقاط : 51
    تاريخ التسجيل : 30/12/2008

    يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن Empty يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني / رواية جريئة اكشن

    مُساهمة  دلـوعة حبيـبي الإثنين نوفمبر 02, 2009 12:20 am

    البــــــــارت الأول

    جدة
    يوم الأربعــــاء
    الساعه 9.30 مساءً
    بالقصـــر

    ××××××××××××××

    تحديداً بالدور الثاني في أحد غرف النوم
    متربعه على السرير وضامة الخداده على صدرها ومتكيه عليها بكوعها و كفين يدينها تحت خدها ومنزله راسها بحيث ان شعرها الناعم المقصوص مدرج مغطي على وجهها كله ودمعتها على خدها ..
    انفتح عليها باب جناح غرفتها ودخلت منه طفلة بريئة زي الملاك اسمها * لمى تصير بنت خالتها *
    حطت يدها على صدرها وشهقت لمن شافت وضعها الكئيب : تـــــــــوتي
    أنتي جالسة تبكي ؟
    قربت منها ومسحت بيدها الصغيرة دموع بنت خالتها : هو فارس صح؟
    توتي هزت راسها بالايجاب
    لمى : خلاص توتي لاتزعلين نفسك هو مايستاهل دموعك قولي لي بس ايش قالك والله لااوريكي فيه
    توتي * دلع تهانـي* : قالي لمن اتزوجك باخذك بعيد مااخليك تشوفين اهلك ( وبزيادة من عندها ) واجيب السكين واقتلك
    شهقت لمى بصوت عالي وحضنت بنت خالتها ( تهاني )
    وقالت لها : بس بس أنتي اهدي حبيبتي أنا بروح الحين وابغى اجي والقاك مبسوطة
    بعدت تهاني عنها بهدوء وهزت راسها بالايجاب
    خرجت لمى من الجناح ونزلت مع الدرج بسرعه نسيت حتى تنزل من المصعد
    وصلت لصالة الجلوس حصلت جوال أمها على الطاوله سحبته وهي معصبه و بدأت تقلب بالأرقام اللي فيه لين وصلت لـ اسم *فارس الهم * تفلت عليه ، راحت للتلفون الثابت رفعت السماعه وبدأت تتصل على رقمه (50000 0) الموجود على شاشة الجوال

    جاها صوته الهادىء : ياهلا ومرحبا

    لمى بصوتها الطفولي : لاهلا ولامرحبا

    اسكت اسكت ماابغى اسمع ولاكلمة ، أنت تحسب نفسك مين لمن زعلت توتي، ايش
    تفكرها ماوراها أهل ، قلت اسكت ، توتي غالية علينا وماراح تاخذها ولاراح نزفها لك ولاراح تخرج من بيتنا ، اذا تبغاها تجي بيتنا وتسلم عليها ولا تحلم أصلاً تاخذها ولا راح تروح معاك لأي مكان ، هذي توتي مانرضى عليها ، قلت اسكت والله تحلم ، وسكرت السماعه بوجه .


    نادت الشغالات بصوتها الطفولي : ماري.. ريتا .. تعالووو يلا بسرعه
    جوها وأخذتهم لجهة المصعد طلعتهم معاها إلى الدور الثاني ، حصلت قدامها بشاير وسارا قالت لهم وين نازلين تعالوا بسرعه معاي لغرفة تهاني وسحبتهم معها وهم مستغربين منها ، دخلووا غرفة تهاني وشغلت المسجل وقالت : يلا ارقصوو يلا

    Hi Barbie!
    - Hi Ken!
    - You wanna go for a ride?
    - Sure, Ken!
    - Jump in!
    - Ha ha ha ha!

    بشاير وسار عرفو ان أختهم زعلانه فأخذو يساعدون لمى بتلطيف الجوو
    *سارا* فكت جاكيتها حق البجامه وربطتو بوسطها ( كانت لابسه بجامة قطن بلون وردي نااعم عريان وفوقه جاكيت بسحاب )
    فبان البدي حق البجامة لونو ابيض ومكتوب عليه بالوردي sweet dreams
    *بشاير* ( كانت لابسه قميص ليموني عريان وقصير لين الركبه عليه صورة دبدوب بالاورنج ولامه شعرها ببكله مطاط )
    فكت البكله وخلت شعرها مفلوووت وقامت ترقص مع سارا

    I'm a Barbie girl in the Barbie world
    Life in plastic, it's fantastic
    You can brush my hair, undress me everywhere
    Imagination, life is your creation

    Come on, Barbie, let's go party

    لمى جلست تسوي حركات هبله مع الاغاني وتغني وتضحك وتقرب من تهاني وتشد خدودها بيدها اثنتين وتقولها سمااااااااااااايل
    وبشاير وسارا يرقصون وينطنطون متحمسين مع الاغنية والشغلات يصفقوون لهم

    I'm a Barbie girl in the Barbie world
    Life in plastic, it's fantastic
    You can brush my hair, undress me everywhere
    Imagination, life is your creation

    تهاني بدأت البسمه تنرسم على وجها لمن شافت لمى تاخذ الروج من ع تسريحتها وكتبت القرد مين : فااارس هههههههه
    ورجعت لتهاني وسحبتها مع يدها وقامت ترقصها وهي ماسكه يدها

    I'm a blonde single girl in the fantasy world
    Dress me up, take your time, I'm your dollie
    You're my doll, rock and roll, feel the glamour and pain
    Kiss me here, touch me there, hanky-panky
    سارا قربت من بشاير ورافعه يدها وتغني مع الاغنية وبشاير معاها تغني
    You can touch, you can play
    You can say I'm always yours, oooh whoa

    وكلهم بصوووت واحد ومعاهم تهاني :: oooh whoa ويصارخوووون

    I'm a Barbie girl in the Barbie world
    Life in plastic, it's fantastic
    You can brush my hair, undress me everywhere
    Imagination, life is your creation
    تحمسووو كلهم
    لمى طلعت فوق السرير وتنطنط وتحرك يدها مع الأغنيه ::

    Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
    Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh
    Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
    Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh

    تهاني نسيت فارس وابو اللي جاب فارس هههههههههههه طلعت معاها فوق السرير ( استخفت البنت ) وتغني

    Make me walk, make me talk, do whatever you please
    I can act like a star, I can beg on my knees
    Come jump in, be my friend, let us do it again
    Hit the town, fool around, let's go party

    بشاير وسارا يرقصون بالغرفه يطالعوون بعض ويكملوون

    You can touch, you can play
    You can say I'm always yours
    You can touch, you can play
    You can say I'm always yours

    لمى نطت من السرير وتسحب الشغالات يرقصون معاها

    Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
    Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh
    Come on, Barbie, let's go party, ha ha ha, yeah
    Come on, Barbie, let's go party, oooh, oooh

    الغرفه انقلبت فوووق تحت من الرجه والهبال لين انتهت الأغنية


    - Oh, I'm having so much fun!
    - Well, Barbie, we're just getting started!
    - Oh, I love you Ken!
    خرجو الشغالات من عندهم وهم يضحكون
    تهاني ولمى رموا نفسهم ع السرير وبشاير جلست على كرسي التسريحة
    سارا وصوتها مفحوم من الرقص تلتفت على لمى : وش مسوي فارس
    لمى بضحك هستيري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تهاني معاها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بشاير وسارا يطالعون بعض وبصوت واحد : الحمدلله والشكر يارب
    لمى تطالع بتهاني: خلاص توتي ماعاد بيزعلك انا دقيت عليه وهزئته
    تهاني بقلبها (تفكريني ماسمعتك يابعد عمري والله يالمو ) : هههههههههههههههههههه وش سويتي

    وجلست لموو تحكيهم .. بشاير وسارا ماتو ضحك .. بعدين قالت بشاير : والله الحين يقول هذي البنت محرشينها وراسلينها علي

    تهاني : هههههههههههههههههههههه بيقول كله من امها

    سارا بغضب وهي تعتدل جلستها : طززززز فيه خليه يقول اللي يقول

    تهاني طالعتها بنظرة : سارا وبعدين

    سارا وهي تطنش تهاني : تعااااااالي يابعد حبي يالمو امممممممموااه وتحضنها وتبوسها عشانك سويتي كذا انا بكره عازمتك تدللي بس يابنت خالتي وين تبيني اوديك
    لمى ينقالها مستحيه : شكرا .. (بثواني طار الحياء ) نرووح كلنا الملاهي وش رايكم اهبل صح ههههههههههه

    سارا : تأمرين أمر ياحياتي أنتي
    بشاير تجلس جنب تهاني ع السرير وبصوت واطي : لمتى بتظلون كذا ؟؟
    لمى بلقااااااافه : وش عندكم تتكلمون بصوت واطي
    تهاني رجعت الدموع تخونها وتطيح على خدها ، لموو وهي تقرب منها وتحضنها بس بس خلاص اسكتي ولابصيح
    تهاني مسحت دموعها وكأنها تذكرت شي : غريبه خالتي مانسمع لها حس ؟؟

    سارا :: اي والله مو من عوايدها

    بشاير طالعت الساعه وبضحك قالت : هههههههه لسه باقي نص ساعه وتخرج من حصنها وتنفلت علينا
    انفتح الباب حق الغرفه ودخلت ريتا بالعصيرات والسندوتشات المرتديلا !!

    سارا : يالله يالله بسرعه خلونا ناكل قبل لاتنفجر فينا باقي لنا نص ساعه ( وتأخذ الأكل من الشغاله )

    لمى تضحك : هههههههههههههههههههههههه والله انك صادقه
    اعطيني ساندوتشي
    ناولتها سارا الساندوتش وقالت : ياربيه لمو أنا مدري ليش امك كذا ؟ تتوقعين أنها كانت في المدرسة العسكريه ؟

    لمى : ههههههههههههههههههههههههه لاتسمعك وتوريك كيف العسكريه

    تهاني وبشاير سمو بالرحمن وبدأو يأكلون وهم ملتزمين الصمت

    وسارا ولمى يسولفووون ويتريقون لين قطع عليهم مرحهم صوت الموت بالنسبه لهم ..؟

    *
    *
    بصوت عالي يهز أركان البيت:: أنتم مانمتم ؟؟

    نواف كان منسدح بالصاله من سمع صوت امه فز من مكانه :: بسم الله

    :: وجع ياللي ماتستحي تسمي على امك شايفني جني .. ليش مارقدت انت وياه ( تلتفت ع نايف اللي كان يلعب بلاي ستيشن بس من سمع الصوت رمى اليد ) ليش للحين صاحين ؟؟؟؟؟

    نايف باسلوب :: امي الله يهديك وش هالصراخ بعدين بدري لسا الساعه ماجات 10 ؟

    نواف ويناظر ساعته :: اي والله حتى شوفي ها 10 الا خمس يعني باقي خمس دقايق (ويهز كتوفه )

    أم لمى ضربته ع كتفه :: امش امش قدامي انت وياه ع غرفكم بسرعه

    *

    *
    واتجهت للجناح البنات

    لمــى:: سارا قومي قومي نروح غرفتنا قبل ماتجي ماما هههههههههههههه

    تهاني بضحك :: يالله طسو تصبون على خير ياحلى صبايا

    وطلعوو بشاير + سارا + لمى من غرفة تهاني متجهين لغرفهم

    *

    *

    أم لمى بعد ماتطمنت على احوال البيت شافت الكل دخل غرفته ونام !! رجعت لغرفتها وحطت راسها ع سريرها

    *

    *

    تقلبت كثير ع السرير وللحين ماجاها النوم
    اووف ياربي وش هالبيت العسكري
    التفتت على لمى لقتها رايحه بسابع نووومه
    رجعت طالعت بالساعه اللي على الكومدينه حقتها لقتها 1 فجراً .!!؟
    نقزت من سريرها ومسكت شبشبها اللي ع شكل ارنووب وحطته تحط ابطها ومشيت بخطوات بطيئة
    لين فتحت باب غرفتها بهدوء , طلعت راسها تتطل بعيونها اتأكدت إن الممر سليم
    خرجت وسكرت الباب بهدوء!!
    مرت من عند جناح غرفة البنات بسلامة ..!! ووقفت تلتفت يمين وشمال !! تتأكد في حركه ولا صوت !! لكن شافت الهدوء والسكون يعم المكان انرسمت على شفايفها ابتسامه خفيفه ..؟ وقالت بقلبها يالله ساريتي مايحتاج اصنصير انزلي مع الدرج تحسباً
    للأوضاع !! ( بيني وبينكم خافت تطلع وتقابل خالتها بوجها !! )
    مشيت بخطوات على اصابع قدمها بخفه وهي شايله شبشبها بيدها ومشغله رادار عيونها !! ونازله مع الدرج ( وبإذنها كأنها تسمع صوت موسيقى بنك بانثر ) فضحكت بينها وبين نفسها هههههههههه وقالت والله هذي اخرتها يابنت حموودي تمشي في بيتك مثل الحراميه هههههههههه
    كملت خطواتها لين وصلت لأخر درجة اللي تفتح ع الصالة وتنهدت ( آه بس كل اربعاء وانا اتهرب بس الحمدلله عديت بسلام وجلست تضحك بشويش)
    جلست ع الكنب الصاله البني وسحبت الريموتين من ع الطاولة وشغلت التي في والرسيفر وقصرت بالصووت
    قلبت على القنوات لين وصلت لقناة mbc آآه يابعد عمري يايحيى ( مراهقه الأخت )
    جلست تتفرج على مسلسل سنوات الضياع ( يعيدون حلقات كل الاسبوع ) "وكالعاده سارا ماتشوفها غير يوم الاربعاء " !!
    تابعت المسلسل واندمجت مع جميع الحلقات وصلت لحلقة الاربعاء إلا وهي تتثاوب حطت يدها على فمها وسحبت مخدة الكنبه وحطتها ورا راسها وانسدحت وجلست تتابع ... مادريت عن نفسها إلا وهي غاطه بنوووم عميق

    *

    *


    الساعة 5 ونص

    صحيت الشغالة مرت على الصالة شهقت !! اتجهت بسرعة لناحية سارا وعيونها ع الاصنصير تشوف أم لمى نزلت ولالا ؟؟!! لقيت الجوء هادئ هزت راسها بخوف وبسرعة ضربت سارا مع خدها بشويش :: قووم قووم انتا مجنون لويشوفك هدا مدام يكسر بيت بعدين ( لاحول حتى الشغاله عارفه طبع أم لمى !! ) وتهزها مع كتفها قوم قوم
    سارا فتحت عينها بكسل ::ها وش تبين حلي عني
    ماري الشغالة تضربها ع راسها :: قوم شوف انتا فين نوم ؟؟ دحين يشوفك مدام يسوي مشكلة !!؟
    سارا كأن الشغاله كابه عليها مويه حاره .. فتحت عينها وناظرت المكان ماستوعبت !! رجعت غمضت عينها !! وإلا بسرعة البرق فتحتهم :: يممممممممه خالتي
    ماري :: قوم بسرعه !!
    سارا قامت بسرعه وطلعت للدرج وهي تحك شعرها ومغمضه عيونها وتتمايل بمشيتها لين وصلت الجناح فتحت عينها اليسار شافت الغرفة قدامها فتحتها والنوم حايسها حوووس !! استغربت وين المقرودة تهاني؟ غريبة !!
    إلتفت يمين ويسار وما طولت في التفكير رمت نفسها على السرير وراحت بسابع نومه !!
    أم لمى خرجت من الحمام انصدمت لقت سارا نايمه في سريرها صرخت :: سوير وش جابك هنا ؟؟
    سارا من سمعت الصوت فتحت عينها ببطئ وعينها ع الجدار ومعطيه ظهرها خالتها .. بقلبها ( يالليل حتى وأنا نايمه اسمع صوتها حشى ماهي خالة ؟؟
    ام لمى بعصبيه وهي تقرب منها :: سوير وصمخ إن شاء الله وش تسوين بغرفتي ؟؟
    انصدمت سارا في قلبها بققت عيونها على لون الجدار ( زيتي ) مو موفي !! ( ياربي أنا ليش يصير فيني كذا ) بلعت ريقها يعني انا ماحلم هذا صوت الحكومه لا وبعد جايه بغرفتها ومنسدحه ع سريرها ياويلي ويلاه ؟؟ وش اسوي الحين وش يفكني منها ياربي .!!
    غمضت عينها لمن حست خالتها قربت منها وهزتها مع يدها :: سارا سارا
    التفتت سارا على خالتها ومسكت يدها وقامت مفزوعه :: ماما مامااااااااااااااااااااااا ( وضمت خالتها ) وحشتيني ليش رحتي وتركتينا
    أم لمى انفجعت :: سارا حبيبتي بسم الله عليك وش فيك ياعمري واخذتها بحضنها
    سارا :: ماما ليش بابا ماجاء معاك
    أم لمى ؟؟ :: سارا ياقلبي اهدي اهدي انا خالتك حنان أخت أمك
    سارا بقلبها ( وربي داريه أنك خالتي حنان أجل مين شاكيرا ) :: اه خااااالتي الحقيني بموت
    أم لمى عورها قلبها :: يابنيتي سمي بالرحمن ( وبعدت سارا عن حضنها وتحس راسها ) وسارا مغمضه عيونها
    أم لمى :: وش فيك يابنيتي وش صار لك ؟؟
    سارا :: وجعانه ياخااااالتي
    أم لمى :: جعاااااااااااانه
    سارا :: وجعااااااااااااااااااااانه
    أم لمى بفزع :: وجعاااانه ؟؟
    سارا باستهبال :: لا جعااااااانه
    أم لمى ؟؟:: جعانه ولا وجعانه
    سارا :: تعبانه تعبانه آه ياخاله راسي راسي يعوني وترجع تحضنها .. ومحتاجه حنانك محتااااجته
    أم لمى ضمتها بحنان وحب وجلست تقرا عليها
    سارا وهي في حضن خالتها عاضه ع شفايفها ماتبي تفلت ضحكتها ههههههههههاااااااااي وربي يا خالتي طلعتي حنونه لكن انا اوريك هين
    :: ااااه ماقدر ماقدر احس راسي بينفجر
    أم لمى مسكت السماعه وضغطت ع التحويله :: ميري بسرعه جيبي بنادول ومويه
    جات الشغالة وجابت البنادول والمويه على طول أم لمى اخذتهم واعطتهم سارا
    سارا بلعتها بالقوووووووه وهي مغمضه وشربت كاس المويه كلها ::: خالتي ابغى انااااااااام خليك عندي !!
    أم لمى بكل حب :: يا بعدي حاضر حاضر من عيوني حطتها في حضنها وتمسح عليها لين نامت في سابع نوووومه

    ( سارا البنت الشقية عمرها 14 سنة ثاني متوسط بارعة بالكذب والتمثيل تكره نظام خالتها أخت أمها الله يرحمها دايم تتذمر من نظامها اللي تحس نفسها بمدرسة عسكرية )
    ( أم لمى راس الكبيرة زي مايقولون 47 سنة خالة البنات .. راح تتعرفون على شخصيتها خلال المواقف )


    *

    *

    *

    6 ونص صباحاً

    خرج من الحمام بعد ماخذ له شاور سريع وهو لاف المنشفه بوسطه .. اتجه لدولابه وفتحه خرج له لبس سبورت أسود وابيض

    لبسهم وهو مستعجل ... راح للمرايه يمشط شعره .. بعد ماخلص حط المشط ع التسريحه بإهمال وسحب له عطر من أحد العطورات الموجوده ع تسريحته وتعطر وخرج من غرفته !!

    وهو نازل مع الدرج قابل بطريقه امه .. اتجه لناحيتها .. باس راسها :: صباح الخير ياحلى مامتو بالدووونيا كولهااا

    :: هلا والله بضنايا مشاري .. صبحك الله بالنور يالغالي .. ها اشوفك كاشخ .. ع وين ؟؟

    مشاري ( يمسح يده ع راسه ) :: رايح اسوي رياضه تخاويني ..؟

    أم مشاري :: من دبابتك عاد انثبر بس افطر معانا !!

    مشاري ويناظر ساعته :: هههههههه ولدك رياضي يحب اللياقه البدنيه يالله ياامي عن إذنك

    أم مشاري :: الله يحفظك يارب

    خرج مشاري من الفيلا حقتهم .. ناظر القصر اللي بجنبهم !! وابتســـم ^_^
    فتح باب سيارته ...وركب .. سكر الباب وراه .. فتح الدرج حق الاشرطة وطلع نظارته الشمسيه .. نظفها ولبسها .. ورجع سكر الدرج

    وشغل السياره .. ومشى ..!!

    *

    *

    كانت حاطه الاي بود ع اذنها وتمشي ع البحر وماسكه قطتها ( لولي ) ..

    تعبت من المشي ... فوقفت تناظر البحر ..!!

    والإبتسامه تنرسم ع شفايفها من تحت طرحتها !!

    *

    *

    وقف سيارته .. ونزل منها .. التفت يمين وشمال يدورها !!

    مالمحها !! تأفف بينه وبين نفسه

    رفع نظارته الشمسيه من عيونه .. وجلس فوق كبوت السياره ..؟

    انتظر .. انتظر .. انتظر


    بعد مرور ربع ساعه قام من مكانه .. وصار يمشي ع الرصيف .. يمشي .. يمشي .. يمشي

    قطع مسافه من غير مايشعر !!

    كان يمشي وهو سرحان ..!!

    وقف فجأة والتفت ع ورا وهو حاط يده ع وسطه... انصدم !! .. يالله مشيت انا كل هذا ههههههههههههه

    اوف مافيني ارجع .. ياريت عندي ريموت للسياره اضغطه بس وتجيني لين حدي ههههههههههه ( ضحك على نفسه )

    يالله بس ميشو رياضة الصباح .. ورجع محل ماجاء بس هالمره بهروله ..


    *

    *

    بعد ماتأملت البحر مشيت لين وصلت للرصيف .. وصار تمشي عليه ( تكمل رياضه )

    نزلت قطتها ع الارض وصارت تمشي هي وياها

    صارت لولي تمشي قدام وبشاير وراها ..

    بشاير وهي تكلم بستها :: ياحليلك لولتي صايره رياضيه ماشاء الله هههههههههههه

    مشاري وهو يهرول شاف قطة بيضاء ماره من جنبه !! وبنت تمشي وراها بسرعه تبغى تمسكها !!

    استانس كان بيتشقق من الفرحه بعد ماكان فاقد الأمل انه يشوفها

    كمل مشي وهو مبسوووط

    لين وصل سيارته ركبها ورجع البيت


    *

    *

    بشاير بعد ماوصلت لسيارتها فتحت الباب وهي يادوب تنتفس ( حطت قطتها بالسله اللي كانت موجودة بالسياره ورا )

    وقالت للسواق :: ناصر وديني لبارنيز بعدين ارجع البيت !!

    ناصر ( سواقهم الأندنوسي اسمه كان صعب بس غيرته أم لمى إلى ناصر ) حادر مدام !!

    بشاير اسنتدت راسها ع مقعدة السياره وغمضت عيونها !! جاء ببالها الشخص اللي مر من جنبها

    مشـــــاري !!

    وهي مغمضه عيونها استرجعت شريط من الذكريات !!

    :: تدربين من دوني ؟

    بشاير ( اللي كانت تجري بالمزرعه ) ردت عليه وهي تضحك :: هههههههههههه عشان اكسر راسك

    مشاري وهو يجري وراها :: دا بعدك يابنت محمد

    بشاير :: طيب نشوف يالله .. نسوي تحدي

    مشاري زين امشي وراي ...

    بشاير :: هنا زين المكان خلنا نسوي السباق الجري فيه
    مشاري طيب ( مسك عود صغير شافه بالارض وراح سوا خط في الرمل ) :: شوفي هالخط ماتتعدينه فاهمه !

    بشاير بثقه :: ابشر وحطت رجلها هو وياه عند الخط ... والتفت عليه ماقلت لـ فين الفوز !!

    مشاري ويأشر بيده :: شايفه الجبل اللي هناك اللي يوصل أول واحد عنده هو الفايز

    بشاير :: زين بس بلاش غش ههههههههههه

    مشاري بضحك :: هههههههههههههههه لا مافي غش ويصرخ ع العامل اللي كان قريب منهم :: عبدالمطلب عبدالمطلب

    العامل السوداني جاء لناحيتهم ( يشتغل في مزرعة أبو مشاري ) .. قاله مشاري شوف عد لنا لين ثلاثه بنسوي سباق

    ضحك العامل تعود اصلاً يكون الحكم بينهم !!

    واحـــد

    اثنيـــن

    ثلاااااااثـ .. ماكملها الإ وهم حاطين رجلهم

    كانت بشاير متقدمه مشاري بكثير تجرررري بحماس من كل قلبها تبغى تفوز .. كان عمرها 11 سنة بهذاك الوقت هي أصغر من مشاري بسنه

    كانو دايم مع بعض من هم أطفال دخلو الروضه سوا وتخرجو منها سوا لهم صور كثيره تجمعهم مع بعض

    خرجها من ذكرياتها صوت السواق :: مدام يوصل بارنيز

    بشاير فتحت عينها وفكت شنطتها طلعت المحفظة وخرجت منها 50 ريال اعطته السواق !! قالت له يطلب لها واحد موكا سكر زيادة + كاراسون !!

    فتح السواق الشباك وطلب لها .. ووصلها الطلب ..ورجعو البيت .

    ( مشاري 22 سنة طالب بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى السابع تخصص إدارة أعمال إنسان هادئ ومسالم ، يحب الرياضه والمشي كثير من أعز اصدقاء الطفولة عنده بشاير )
    (بشاير 21 سنة طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز بالمستوى الخامس تخصصها تاريخ ..تعشق الرياضه بجميع أنواعها وبنت نظاميه بشكل فضيع وماعندها لا لف ولادوران وتحب خالتها كثير لأنها ماخلتهم لحالهم بعد وفاة أمهم وابوهم تركت زوجها اللي تزوج عليها وحده قرويه وعايش بالديره وعاشت مع بنات أختها هي وعيالها )
    *

    *


    الســاعة 10 صباحاً

    :: ريم رييييييييييييييم

    ريم :: ......

    :: بنت اكلمك انااااااااااااااا !؟

    ريم :: ....

    ..:: استغفر الله كل هذا ادماااااااااااان .. الله لايبلانا

    ( قربت من أختها ريم اللي كانت جالسة على جهازها المكتبي اللي ماينسمع منه الا صوت ازرة حروف الكي بورد " وشوي تطير الأحرف من زود الحمااااااس .." .. صقعتها على راسها .. هيه انتي من اليوم اكلمك

    ريم طالعت فيها وهي واصله معاها :: عمى وش تبين ؟ ( ورجعت طالعت بالشاشه وتكتب !! )


    :: لا عن جد أنتي حاله ميؤوس منها !! بفهم انا ماتطفشين منه وانتي بس مقابلته 24 ساعه ليل ونهار !! حتى النوم ماتنامينه زين .. بالله طالعي شكلك بالمرايه !!

    ريم :: ........ (لارد ) " افلقوني اصلا اذا اهتمت اوسمعت كلمة من كلمات اختها <<--= من قوة الادمان خخخ


    :: اوووووه انا ليش اضيع الكلام مع وحده مامنها فايده والكلام معاها ضايع ( خرجت من الغرفه وسكرت الباب بقوووة )

    ريم وهي فاتحه الماسنجر ... تسولف بمحادثه مشتركة :

    // ReEmoOo //

    لاه تحبني ؟ ههههههههههههههههههههههه

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    اموووووووووت فيك انا ياعمري (قلب) ( بوسه)

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    ( خشة رافع حاجب )

    // ReEmoOo //

    لمووو خير ؟؟

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    ريمو ممكن غيرانه البنت ههههههههههههههه

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    الله لايبلانا

    // ReEmoOo //

    آمييييين هههههههههههههه

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    ليووونه

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    ؟؟

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    مضايقك وجودي ياقلبي ؟

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    عسى قلبك يوقف إن شاء الله ( خشة معصب)

    // ReEmoOo //

    ليوونه هههههههههههههههه .. روحي ؟؟ خير ترا ماسمح لك تقول ياقلبي لغيري اوك ؟؟

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    ياعمري ريمو انتي مو قلبي انتي حياااااااتي وروحي .. بس حبيت ارفع من معنويات خويتك ههههههههههههه

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    تم مغادرت هذا المستخدم من المحادثة

    // ReEmoOo //

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يابطني ههههههههههههههههههه

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي خويتك تحفه

    // ReEmoOo //

    هههههههههههههههههههههه أول جاتني تقول ماتوقعتك كذا

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي **

    شكلها زعلت !!

    // ReEmoOo //

    دقيقه برجع اضيفها

    تم اضافة ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    ** روحــــ لقيـــتـ ــــي ** تم تغير اسمه إلى ** جنــــــــــا **

    ليووونه صادووووووه .. كانت معاك الكاميرا الخفيه هههههههههههههههه

    // ReEmoOo //

    هههههههههههههههههههههههههههههه ليان هذي جنا

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    ( خشة اندهاش)

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    ( خشة اندهاش)

    ** جنـــــــــا **

    هههههههههههههههههههههههههههه لو سمحتي انا وليد ههههههههههههههه

    // ReEmoOo //

    هههههههههههههههههههههههههه

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    احلفو ؟؟ انتو وجيهكم

    ..◊¼[ آثـر آلمفـآإرق صـع ـب ]¼◊..

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ^^^^^
    " ريم 22 سنة متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز كلية الآداب تخصص علم نفس مدمنة نت ماعندها صنعه غيره من تصبح لين تمسي وهي عليه !! من مدمنين البلياردو !! وماسنجر تموت في المقالب دايم تضيف جنا (بايميلها اللي اسمه وليد ) مع صحباتها وتتكلم معاها على أساس أنه خويها ولا خطيبها تحب تستهبل !!

    *

    *

    بعد ماخرجت من غرفة أختها وهي مقهوره من وضعها .. راحت لغرفة أخوها اللي وضعه مايقل عن وضع أخته ريم !!

    منبطح ع السرير والاب توب قدامه ويطقطق بهالشات !!.. وريحة الغرفة كلها دخان

    فتحت الباب وهي تتافف من الريحة :: اف وش هالكتمه ياخي افتح الشبااااااااااك طيب !!

    :: مراموووه اطلعي وسكري الباب

    مرام تطنشه وتروح لجهة الستاره ترفعهاوتفتح الشباااااااااك :: ياخي ثانيه مره خلي النور يدخل الغرفة وتتهوا

    ناظرها وكان بيعصب عليها بس ضحك على شكلها !! لمن انتبه لها تجمع الكاسات والصحون من ع الارض وهي تتأفف من القرف !! .. قام قال :: مرام حبيبتي انتي سوووووي لي شاي وجيبيه لي

    مرام وعيونها بتطلع مكانها :: ايش ايششششششششش أنت طالع بالله كيف صايره غرفتك زباله ماغير تجمع صحون المطبخ بفهم انا وشلون تنام فيها !!

    :: ههههههههههههههههههههههههههههه الله يخلي لي مروومتي بتنظفها لي قبل مانام

    مرام بضحك :: ههههههههههههههههههه ويخليك لها يابندوووره

    وخرجت من الغرفه وهي شايله الصحون والكاسات *_^

    ورجعت تنظفها له وهي تدعي بصوت مسموع إن ربي يهديه هو وريم وتسب باللي اخترع النت وتدعي كمان انهم يقطعونه من السعوديه <-= معقدينها هههههههههههه

    " بندر يضحك ههههههههههههههه على دعاويها .. وبقلبه قال ياحبني لك يامرام محسستنا إنك أمنا وإنك أكبر مننا وعمرك ماتجاوز حتى 16 سنة !! .. "

    ( بندر 25 سنة متخرج من كلية المعلمين تخصص حاسب آلي ماعنده إلا أختين ريم ومرام وأمه متوفيه وأبوه متزوج )

    *

    *


    *******************

    انتهى البارت الأول
    إن شاء الله ينال على إعجابكم

    وأتمنى اشوف ردودكم اللي راح تحمسني بكتابة الأجزاء وتنزيلها

    مع أطيب تحيه لكمـ ،،

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2024 4:29 am